نادي الاتحاد يكرم لاعبي الكاراتيه من نادي الأصدقاء الرياضي - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

نادي الاتحاد يكرم لاعبي الكاراتيه من نادي الأصدقاء الرياضي
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 15\07\2010
كرم نادي الاتحاد الرياضي لاعبي الكاراتيه من نادي الأصدقاء بمناسبة إحرازهم العديد من الميداليات في مشاركتهم الأخيرة في بطولة الأندية الخاصة للكاراتيه التي أقيمت في الدانمارك الشهر الماضي.
وقدم النادي في حفل متواضع أقامه في مقره في مجدل شمس هدية رمزية عبارة عن كأس لكل واحد من المشاركين، كذلك للمدرب وائل المغربي وصاحب نادي الأصدقاء السيد يوسف أبو عرار.

وفي كلمة له عند التكريم قال السيد حسان الشعار عضو إدارة نادي الاتحاد:
"إن نادي الاتحاد فخور بكم وبإنجازكم الذي أحرزتموه في بطولة الأندية الخاصة في الدانمارك. النادي على استعداد لتقديم الدعم المادي والمعنوي لهؤلاء الرياضيين الصغار لمتابعة مشوارهم الرياضي".

المدرب وائل المغربي والسيد يوسف أبو عرار شكرا في كلمتين لهما نادي الاتحاد على لفتته الجميلة لتكريم اللاعبين، معتبرين أن ذلك يعطيهم دعما معنويا مهما في مشوارهم الرياضي.
السيد وائل قال أنه وبعد الانجاز الذي حققه اللاعبون في البطولة الأخيرة، تلقوا دعوة للمشاركة في بطولة العالم للأندية الخاصة للكاراتيه والتي تقام في كندا، لكن انعدام الامكانات المادية حال دون هذه المشاركة. نتمنى أن نتمكن من ذلك في السنوات القادمة.

من جهتهم قدم اللاعبون والمدرب ونادي الأصدقاء هدية رمزية، عبارة عن درع النادي، لنادي الاتحاد كشكر له على مبادرته في التكريم.